الاستحقاقات السّياسيّة القادمة محور لقاء بودن بمساعدة وزير الخارجية الأمريكي

التقت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان بقصر الحكومة بالقصبة، مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الأمن المدني والديمقراطية وحقوق الانسان السيدة أوزرا زيا، بحضور سفير الولايات المتحدة الامريكية بتونس السيد دونالد بلوم.
وأكدت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة على الأهمية التي توليها تونس للدعم القوي والثابت من الولايات المتحدة، على المستوى الثنائي والشراكة القائمة بين البلدين، وفي إطار المفاوضات والبرامج مع المؤسسات المالية الدولية، ولا سيما المحادثات الجارية حاليًا مع صندوق النقد الدولي.

واستعرضت رئيسة الحكومة، نجلاء بودن لدى لقائها اليوم السبت، مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الأمن المدني والديمقراطية وحقوق الانسان أوزرا زيا، بحضور سفير الولايات المتحدة الامريكية بتونس دونالد بلوم، بقصر الحكومة بالقصبة، أهم الاستحقاقات السياسية القادمة المعلن عنها في خارطة الطريق، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى المتمثلة في الاستشارة الوطنية، وأهم التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها بلادنا.

وأكدت بودن، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة، الأهمية التي توليها تونس للدعم القوي والثابت من الولايات المتحدة، على المستوى الثنائي والشراكة القائمة بين البلدين، وفي إطار المفاوضات والبرامج مع المؤسسات المالية الدولية، لاسيما المحادثات الجارية حاليًا مع صندوق النقد الدولي.

ونوّهت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الأمن المدني والديمقراطية وحقوق الانسان السيدة أوزرا زيا، بتجربة تونس الديمقراطية واهتمام الولايات المتحدة الامريكية بانجاح هذه التجربة الرائدة في المنطقة، ومساعدة بلادنا على مواصلة مسار الإصلاحات السياسية والاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى